حل ملف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي مع مدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت18 ديسمبر 2021
حل ملف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي مع مدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش

يبدوا أن ملف الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي مع مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش في طريقه إلى الحل بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتذويب الخلافات بين الطرفين، قبل ضربة بداية كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت،بأن الجامعة المغربية لكرة القدم، قد نجحت في إنهاء الصراع القائم بين المدرب وحيد حاليلوزيتش واللاعب حكيم زياش، والذي تسبب في غيابه لفترة طويلة عن مباريات المنتخب المغربي.

وتأكيدا لما نشره موقع المغرب سبورت قبل أسابيع فإن مهاجم تشيلسي الإنجليزي وظهير أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي سيحضران كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث سينتهي الخلاف بينهما وبين وحيد حليلوزيتش بتدخل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة.

ومن المنتظر أن يعقد اجتماع بين المدرب وفوزي لقجع من أجل رأب الصدع وإنهاء الخلافات العالقة بينهما، لما فيه مصلحة للقميص الوطني المغربي لاسيما في ظل اقتراب موعد كأس إفريقيا، 2022 في الكاميرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!