وحيد حليلوزيتش لا مكان لمن يرفض دعوة المنتخب الوطني المغربي بعرين أسود الأطلس في تصفيات كأس أفريقيا

المغرب سبورت16 ديسمبر 2021
وحيد حليلوزيتش لا مكان لمن يرفض دعوة المنتخب الوطني المغربي بعرين أسود الأطلس في تصفيات كأس أفريقيا

أبدى وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تشائمه من إمكانية تنظيم كأس افريقيا في موعدها المحدد سلفا، معتبرا بأن إقامتها أصحبت معقدة بسبب تفشي فيروس كورونا وتهديد الأندية الأوروبية بعدم تسريح لاعبيها.

وقال خاليلوزيتش في تصريح خص به وكالة الانباء فرانس برس ” في ظل الوضع الصحي، أصبح الأمر أكثر تعقيدا وصعوبة”.

وفي حديثه عن امتناع الأندية عن تسريح لاعبيها للمشاركة في كأس أمم افريقيا، قال وحيد “اللاعبون ملزمون بالانضمام للمنتخب لكن كل الأندية تفعل كل شيء حتى لا يأتي اللاعبون (الى الكاميرون)، وحتى أن البعض هدد اللاعبين وأخبرهم أنهم قد يفقدون مكانهم (في الفريق)، وأن يتم بيعهم…”.

وتابع خاليلوزيتش كلامه بالقول “من الواضح أن مشاركة جميع اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا ستكون مشكلة كبيرة”، مذكرا بأن لاعبي المغرب يلعبون في إنكلترا وإسبانيا وفرنسا أو إيطاليا.

وأكمل مدرب المنتخب الوطني “من جهتي، إذا لم يحضر اللاعب، فهذا يعني أن ارتباطه بالمنتخب الوطني ليس قويا بما فيه الكفاية…، يمكنني الامتناع عن ضم شخص يرفض الحضور حتى لو كان التهديد قادما من جهة الأندية… يمكنه (للاعب الذي يرفض القدوم) أن يقول وداعا للمنتخب”.

وكان من المفترض أن تنظم الكاميرون نسخة 2019، لكن تم إسناد التنظيم إلى مصر لعدم الجاهزية، لتعود مهمة تنظيم نسخة 2021 إلى الكاميرون مجددا ، قبل أن يتم تأجيلها إلى يناير 2022 بسبب جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!