الاتحاد الجزائري يضغط على اللجنة المنظمة لكأس العرب قبل موقعة المغرب

المغرب سبورت8 ديسمبر 2021
الاتحاد الجزائري يضغط على اللجنة المنظمة لكأس العرب قبل موقعة المغرب

كشفت قناة الكأس القطرية، منذ قليل من يومه الأربعاء 8 دجنبر 2021، عن احتجاج الإتحاد الجزائري لكرة القدم على نتيجة الخضرز أمام مصر، أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة دور المجموعات بكأس العرب 2021.

وذكرت القناة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الاتحاد الجزائري قرر تقديم احتجاج للجنة المنظمة لكأس العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل اعلان ضربة الجزاء لمنتخب مصر والتي جاء منها هدف التعادل للمنتخب المصري بعدما كانت الجزائر متقدمة بهدف لصفر.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني وراء المنتخب المصري بعد تعادلهما بنتيجة هدف لمثله برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة.

ورجح اللعب النظيف كفة المنتخب المصري ليرتقي إلى صدارة ترتيب هذه المجموعة ، ويلاقي منتخب الأردن في دور الربع، فيما يواجه المنتخب الجزائري أبناء الحسين عموتة.

وستجرى المواجهة بين المنتخب الوطني المغربي والجزائري ، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!