الوداد الرياضي يحصن نجميه من مصيدة أندية الخليج ويقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل

المغرب سبورت16 نوفمبر 2021
الوداد الرياضي يحصن نجميه من مصيدة أندية الخليج ويقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل

باشر نادي الوداد الرياضي تحركاته المبكرة من أجل تحصين أحد نجومه البارزين خشية وقوعه في مصيدة الإغراءات الخليجية، بعد تألقه منذ بداية الموسم الجاري، ويتعلق الأمر بالدولي الكونغولي غاي مبينزا هداف الدوري المغربي والفريق الأحمر، بالإضافة إلى المدافع أشرف داري.
وكان الوداد الرياضي تعاقد مع الكونغولي جاي مبينزا لمدة موسم واحد قادما من نادي أنتويرب البلجيكي خلال الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 160 ألف يورو، مع أفضلية الشراء في نهاية الموسم مقابل 450 ألف يورو.
وسارع الوداد الرياضي إلى تفعيل بندء شراء عقد اللاعب، بسبب تألقه، وفرض نفسه بقوة منذ بداية الموسم الحالي، باحتلاله صدارة ترتيب الهدافين بالدوري برصيد 5 أهداف، رغم أنه شارك كبديل في غالبية المباريات المحلية، بينما لم يشارك في دوري أبطال أفريقيا، لعدم قيده بالقائمة الأولى.

و يرغب الوداد الرياضي في قطع الطريق على عديد الأندية الخليجية تحديدا، التي تراقب اللاعب، وتسعى للانقضاض عليه، كما يخاف النادي دخول فرق منافسة من شأنها رفع سعره علما بأنه هو من اشترط وضع 450 ألف يورو ضمن عقد الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الماضي لتفعيل الشراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!