جماهير الوداد الرياضي تطالب الناصيري بالنجم أوغوستو ريال كارنيرو

المغرب سبورت14 نوفمبر 2021
جماهير الوداد الرياضي تطالب الناصيري بالنجم أوغوستو ريال كارنيرو

تطالب جماهير الوداد الرياضي، رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري بضرورة تدعيم الخط الخلفي للفريق وخاصة الجهة اليسرى التي يتواجد فيها الدولي المغربي يحيى عطية الله، وذلك بالتعاقد مع لاعب لمنافسته، بعدما تراجع مستواه بشكل كبير هذا العام.

واجمعت جماهير الوداد الرياضي على التعاقد مع الدولي الأنغولي، مدافع بيترو أتليتيكو الأنغولي أوغوستو ريال كارنيرو، الذي يعتبر من أبرز لاعبي القارة الأفريقية في الجهة اليسرى، ويلعب بشكل رسمي مع منتخب بلاده.

وسبق لهذا اللاعب الأنغولي أن واجه الوداد الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا سابقا، في دور المجموعات وقدم اداء محترما جعل العديد من الجماهير تطالب حينها إدارة النادي بضرورة جلبه والتعاقد معه.

ويظهر اللاعب حبا كبيرا لنادي المغربي، حيث كشف لمقربيه برغبته الكبيرة في اللعب للوداد الرياضي، حيث يرغب في مغادرة فريقه الحالي إلى أحد الأندية الكبيرة خارج بلاده من أجل اللعب على أعلى مستوى.

وتنتظر الجماهير الوداد من سعيد الناصيري ترميم الخط الهجومي للفريق الأحمر والإقدام على انتداب لاعب يلعب ظهير أيسر لمنافسة يحيى عطية الله، كما تنتظر من مدرب الفريق وليد الركراكي تحديد الأسماء التي ينوي التعاقد معها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!