الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يكشف سبب استبعاد الحارس منير المحمدي من المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت9 نوفمبر 2021
الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش يكشف سبب استبعاد الحارس منير المحمدي من المنتخب الوطني المغربي

كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقدها الخميس الماضي، أنه تم استدعاء رضى التكناوتي، حارس مرمى نادي الوداد الرياضي المغربي بسبب عدم تمكن زميله منير الكجوي المحمدي، حارس هاتاي سبورت التركي على اللحاق بالمعسكر الإعدادي الخاص بالفريق الوطني المغربي بآخر جولتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر بسبب الإصابة.

وكشفت صحيفة winwin أن تصريحات مدرب المنتخب الوطني المغربي لم تُفهم بالشكل الجيد فقط، مشدداً على أنه أشار خلال ندوته إلى أن منير المحمدي هو من طلب عدم الحضور إلى المعسكر بسبب إصابة قديمة.

وشدد المصدر نفسه على أن الأمر لا يعني عدم جاهزية الحارس أو تهربه من المشاركة في معسكر ”الأسود“، بل فقط لأن منير المحمدي أراد الاستفادة من فترة التوقف الدولي الجارية، لعرض إصابته مجدداً على أحد المختصين في العاصمة الإسبانية مدريد، والحسم في مدى إمكانية إجراء جراحة خفيفة أم لا.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن المحمدي مدعو أيضاً للالتحاق بمركز محمد السادس لكرة القدم للاستفادة من متابعة الجهاز الطبي بخصوص وضعه الصحي، إن كان الأمر يتطلب ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!