الدولي المغربي إلياس شاعر نجم نادي كوينز بارك رينجرز يكشف موقفه من وحيد حليلوزيتش واختيار اللعب مع المنتخب

المغرب سبورت5 نوفمبر 2021
الدولي المغربي إلياس شاعر نجم نادي كوينز بارك رينجرز يكشف موقفه من وحيد حليلوزيتش واختيار اللعب مع المنتخب

كشف الدولي المغربي إلياس شاعر، نجم نادي كوينز بارك رينجرز، وواحداً من أفضل لاعبي المنتخب الوطني المغربي، عن سعادته الكبيرة باللعب مع أسود الأطلس، حيث يراهن عليه كثيرا ويعتمد عليه أساسياً، في تشكيلة منتخب بلاده، لما يملكه من مؤهلات فنية كبيرة، تجعله قادراً على اختراق دفاع الخصوم.

ولم يتردد في تأكيده على سعادته الكبيرة  بحضوره مع كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، التي سيزور معها العديد من البلدان الأفريقية، في قادم السنوات، رغم أنه سبق وسافر إلى القارة السمراء، قبل لعبه للمنتخب المغربي.

وبخصوص رأيه في المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، تابع إلياس: “هو مدرب كبير، له طريقة عمل تختلف عن الكثير من المدربين، يعمل بجدية، وأتمنّى له كلّ التوفيق مع المنتخب المغربي، لأنه يستحق فعلاً النتائج الإيجابية التي نحققها”.

وأضاف: “نملك لاعبين في المستوى، وحاليلوزيتش يحاول دائماً اختيار اللاعبين المناسبين، أمامنا الوقت الكافي، من أجل التحضير لنهائيات كأس أفريقيا وأتمنى صادقاً أن نظهر فيها بشكل إيجابي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!