تقرير لمدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش يحسم مشاركة 3 لاعبين مع الأسود في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون

المغرب سبورت31 أكتوبر 2021
تقرير لمدرب المنتخب المغربي وحيد حليلوزيتش يحسم مشاركة 3 لاعبين مع الأسود في كأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون

ينتظر الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش تقريرا من الطاقم الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم للحسم في مشاركة ثلاثة لاعبين في معسكر أسود الأطلس المقبل، تحضيرا لمبارتي السودان وغينيا كوناكري في نونبر القادم، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ومن المتوقع أن التقرير يشمل يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني وسليم أملاح لاعب ستاندارلييج البلجيكي وأيمن برقوق لاعب إنتراخت فرانكفورت، بسبب الإصابات التي يعانون منها، حيث ينتظر أن يتم الحسم في حضورهم والاعتماد عليهم تحضيرا لكأس أفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وعاد المهاجم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني للفريق بعد غياب طويل حيث شارك في مباراة الأخير في الدوري الإسباني، حيث دخل في الشوط الثاني أمام أوساسونا، بعدما غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة للمنتخب الوطني الأول ضد غينيا بيساو ذهابا وإيابا وضد غينيا كوناكري والسودان،  بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد إسبانيول.

وعاد متوسط ميدان أسود الأطلس أيمن برقوق، لظهور مع نادي فرانكفورت في مواجهة لايبزج، بعدما غاب بسبب الإصابة في اللقاء الأخير للنخبة المغربية ضد غينيا كوناكري، فيما تعرض سليم أملاح للإصابة مع فريقه ستاندارلييج، حيث حدد طبيب الفريق مدة غيابه عن الملاعب في أربعة أسابيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!