نهضة بركان يسحق اتحاد بن قردان التونسي ويواصل رحلة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

المغرب سبورت24 أكتوبر 2021
نهضة بركان يسحق اتحاد بن قردان التونسي ويواصل رحلة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

فاز نهضة بركان على اتحاد بن قردان التونسي 4-0 في إياب الدور ال32 الأول في كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتأهل للدور الموالي والمؤهل لدور المجموعات، علما بأن الفريق البركاني فاز ذهابا 1-0.

وساد التكافؤ مع بداية المباراة، رغم أن لاعبي اتحاد بن قردان حاولوا بين الفينة والأخرى أن يضغطوا على الدفاع البركاني.

وشهدت الدقيقة 12 فرصة خطيرة لاتحاد بن قردان من تسديدة قوية للجزيري، عرفت تدخل الحارس الحمياني بنجاح، ومنحت هذه الفرصة الثقة للاعبي بن قردان الذين حاولوا الضغط أكثر علي دفاع نهضة بركان.

الدقيقة 37،  تمريرة من موساوي لمربع عمليات اتحاد بن قردان، ومن رأسية للبحراوي سجل الهدف الأول لنهضة بركان، وحاول بن قردان الضغط مع بداية الشوط الثاني، لكن الدفاع البركاني كان حاضرا.

ومع مرور دقائق هذا الشوط، هدأ نهضة بركان من الإيقاع،  فيما اعتمد ممثل الكرة التونسية على المرتدات، التي افتقدت للمسة الأخيرة، حيث استغل الفحلي خطأ دفاعيا ومرّر للبحرتوي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وتأثر بن قردان بهذا الهدف الذي زاد من صعوبة مهمته، وفي الدقيقة 74 نجح نهضة بركان من تسجيل الهدف الثالث بواسطة بكر الهلالي من تسديدة قوية بقدمه اليسرى، وقبل نهاية المباراة ب5 دقائق، المودن سجل الهدف الرابع من رأسية، ليحقق نهضة بركان تأهلا مستحقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!