وحيد حليلوزيتش يرفض الوساطة ويصر على تطبيق قراراته

المغرب سبورت18 أكتوبر 2021
وحيد حليلوزيتش يرفض الوساطة ويصر على تطبيق قراراته

لن يكون بمقدور الاتحاد المغربي لكرة القدم أو المقربين من محيط المنتخب المغربي، التدخل في ملف إبعاد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ونصير مزراوي، جناح نادي أياكس أمستردام الهولندي، عن المنتخب الأول.

وعكس ما تم التطرق إليه في تقارير إعلامية مغربية، فإن فوزي  لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يتدخل من أجل إعادة اللاعبين أو واحد منهما لقائمة المنتخب المغربي خلال مباراتي السودان وغينيا كوناكري، في شهر نوفمبر في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وشدد المصدر ذاته أن وحيد حاليلوزيتش، وبتنسيق مع جهازه المساعد، ستكون له الكلمة الأخيرة بشأن مدى حاجة المنتخب المغربي لخدمات نصير مزراوي وحكيم زياش بالمُباريات المُقبلة من تصفيات كأس العالم بقطر العام القادم وكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ومن المتوقع أن يتم عقد اجتماع هو الأول من نوعه، بعد ضمان أسود الأطلس بطاقة العبور إلى الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، وذلك لمناقشة تفاصيل المباراتين المقبلتين والقائمة الأولية للاعبين، بالإضافة إلى مصير الثنائي “المغضوب عليه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!