مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش يقترب من مغادرة الأسود بعدما ضيق الخناق على نفسه

المغرب سبورت5 أكتوبر 2021
مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش يقترب من مغادرة الأسود بعدما ضيق الخناق على نفسه

كشفت تقارير صحافية أن مدرب الفريق الوطني ، وحيد خليلوزيتش، بات قريبا من مغادرة الأسود، بعدما ضيق الخناق على نفسه بسبب مواقفه واختياراته المثيرة للجدل مؤخرا، بسبب التغييرات الغير مفهومة التي تطال تشكيل أسود كل مرة، سواء بإبعاد لاعبين مميزين أو دعوة آخرين.

وكشف وحيد حليلوزيتش في تصريحات خلال آخر مؤتمر صحفي سبق مباراة غينيا بيساو بأنه لن يغير قناعاته التي لا تعجب اتحاد الكرة بشأن عديد الأسماء ولو كلفه ذلك منصبه.

وحصل المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش على صلاحيات واسعة، من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تهم اختياراته وكذا مواقفه الفنية من بعض اللاعبين، حكم على نفسه بحتمية الانتصار في الـ 3 مباريات المقبلة التي تهم تصفيات المونديال ولن تقبل منه أي أعذار.

ويتصدر نوصير مزراوي نجم أياكس أمستردام وأفضل لاعب في صفوف الأخير بشهر سبتمبر المنصرم والذي سجل 4 أهداف، أول حبل لفه وحيد حول عنقه بقوله في ذات المؤتمر “لا يمكن أن أضم مزراوي وأنا أملك وحشا اسمه أشرف حكيمي”.

ثاني حبل هو ما يخص حكيم زياش وقد رفض أي وساطات لعودته بقوله “لا يمكن أن أقبل بعودته، وإن كنت نادما على شيء فهو أني تأخرت في معاقبته واستبعاده”، لذلك سيكون المدرب البوسني مطالبا بإيجاد الحلول الهجومية لمنتخب المغرب دون حضور هدافه الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!