الدولي المغربي أمين حارث مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي يطوي صفحة المنتخب بعد قرار وحيد حليلوزيتش

المغرب سبورت1 أكتوبر 2021
الدولي المغربي أمين حارث مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي يطوي صفحة المنتخب بعد قرار وحيد حليلوزيتش

أكد الدولي المغربي أمين حارث، مهاجم فريق مارسيليا الفرنسي، خلال ندوة صحفية للفريق الفرنسي رفقة المدرب الأرجنتيني خورخي سامبولي، مدرب الفريق الجنوبي الذي يراهن على المغربي لذهاب بعيدا في الدوري الفرنسي، إنه طوى صفحة المنتخب الوطني المغربي وأنه مركز تماما مع فريقه لتحقيق نتائج جيدة هذا العام.

وقال حارث في الندوة نفسها تسبق مواجهة مارسيليا وليل لحساب الجولة التاسعة من الليغ 1، يوم الأحد القادم: ” بصراحة، ليس لدي الكثير لأقوله، هذه هي خيارات المدرب ، وأنا أحترمها. لقد مضى وقت طويل منذ أن اختارني بعد الآن. ، هو يتخذ خياراته”

وأكمل حارث حديثه بالقول” ليس أنا فقط الذي تم اقصائي من تمثيل الأسود، لا يوجد لاعبون مهمون آخرون في الاختيار مثل حكيم زياش ونصير مزراوي.. ليس لدي رأي في ذلك”.

وختم حارث حديثه بالقول” أركز حقًا هذه الفترة مع فريقي، أبحث على ظهور بأفضل مستوى لدي و إعطاء الإضافة، أعرف أنني لست على أتم الجاهزية، لكن أسعى إلى استعادة إمكانياتي من أجل إسعاد الجماهير خلال المباريات المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!