يعلن الحرب..الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يعلن الرحيل بسبب زياش

المغرب سبورت2 سبتمبر 2021
يعلن الحرب..الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يعلن الرحيل بسبب زياش

أكد الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش في تصريحات إعلامية  سبقت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني التي أقيمت عصر اليوم بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، على أن المنتخب الوطني فوق الجميع، ويتوجب على أي لاعب كيفما كان شأنه، أن يفتخر بتمثيل منتخب بلاده، لأنه دليل على ارتباط الشخص بوطنه.

وقال ” أنا هنا للحرص على تطبيق هذه المبادئ، والحفاظ على هذا الأمر داخل المنتخب الوطني” واسترسل ” هذه أول مرة في مسيرتي كمدرب أشاهد مثل هذه السلوكات التي لا تتلائم مع لاعب يمثل منتخب بلده”.
وكشف الناخب الوطني عن بعض السلوكات التي قام بها بعض اللاعبين دون ذكر اسمهم خلال التجمعات الإعدادية السابقة، وقال ” هناك لاعبين رفضوا خوض بعض المباريات الإعدادية بداعي الإصابة، قبل أن يتبين بعد خضوعهم للفحوصات أنهم لا يعانون من أي إصابة”.

وأضاف “وهناك بعض اللاعبين رفضوا القيام بالإحماء قبل دخولهم المباراة في لشوط الثاني، وهذه السلوكات غير مقبولة بالنسبة لي، وما دمت مدربا للمنتخب المغربي، فلن أسمح بهذه التجاوزات، حتى لو كان الأمر سيكلفني المغادرة، وحتى إن غادرت فسأغادر ورأسي مرفوع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!