مهاجم منتخب الكونغو برازافيل خليفة الكعبي بالوداد الرياضي

المغرب سبورت30 أغسطس 2021
مهاجم منتخب الكونغو برازافيل خليفة الكعبي بالوداد الرياضي

يسير فريق الوداد الرياضي  نحو الحصول على خدمات لاعب منتخب الكونغو  برازافيل ليكون بديل المهاجم أيوب  الكعبي في الخط الهجومي, بعد رحيل هذا الأخير  عن الفريق إلى  الدوري التركي.

ويتعلق الأمر بالكونغولي جوفيل تسومو ، ذو 30 عاما اللاعب حر بعد نهاية عقده مع فارول الروماني,كما يحمل اللاعب كذلك الجنسية الألمانية و تنقل بين عشرات الأندية في السنوات الأخيرة في أوروبا بمعدل فريق كل موسم.

وكشفت مصادر  مطلعة ل موقع “المغرب سبورت” إن  مفاوضات إدارة  الوداد الرياضي  توصلت لاتفاق مع مهاجم منتخب الكونغو من أجل  التوقيع له من أجل  تعزيز الفريق استعدادا للموسم القادم.

وكان المغرب سبورت سباقا للحديث عن صفقة الوداد الرياضي  المنتظرة قبل أيام,  بعدما طالب المدرب وليد الركراكي بضرورة التعاقد مع  مهاجم قناص وجناح لتدعيم صفوف النادي.

ومن المنتظر أن  يحل المهاجم الدولي  الكونغولي بالدار البيضاء من أجل  توقيع عقد  انضمامه للقلعة الحمراء في  الأيام  القليلة المقبلة, بعد اجتيازه للفحوصات الطبية الروتينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!