مستحقات النجيري شيسوم شيكاتارا تمنع الوداد من المشاركة في عصبة الأبطال

المغرب سبورت9 أغسطس 2021
مستحقات النجيري شيسوم شيكاتارا تمنع الوداد من المشاركة في عصبة الأبطال

راسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكاف”، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبره نادي الوداد الرياضي المغربي تهدده بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وتمنحه مهلة أسبوع (15 غشت) لأداء مستحقات مهاجم الفريق الأحمر السابق، النجيري شيسوم شيكاتارا.

وأشارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إلى خرقه القواعد المالية لنظام منح التراخيص، بعد إصدار ترخيص للوداد للمشاركة الموسم المقبل قاريا رغم وجود حكم نهائي غير مؤدى.

واعتبر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” في مراسلته لجامعة الكرة المغربية، أن لجوء الفريق الأحمر لمحكمة التحكيم الدولي الرياضي “الطاس”، ضد قرار المنع من الانتدابات الصيفية المقبلة ليس له علاقة بالقرار النهائي القاضي بتسليم اللاعب مستحقاته المادية.

وشدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على إمكانية اللجوء للجنة التأديب ضد الوداد الرياضي المغربي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حال عدم الامتثال في الآجال المذكورة، لإنهاء مستحقات شيكاتارا العالقة بذمة النادي، والتي تقارب نصف مليار سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!