العين الإماراتي ينهي تفاصيل التعاقد مع نجم الرجاء الرياضي المغربي

المغرب سبورت22 يوليو 2021
العين الإماراتي ينهي تفاصيل التعاقد مع نجم الرجاء الرياضي المغربي

أكدت معطيات أولية حصل عليها موقع المغرب سبورت، من مصادره الخاصة، أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي المغربي، قد توصل إلى اتفاق رسمي مع فريق العين الاماراتي، لتفويت اللاعب الدولي المغربي ومهاجم الفريق سفيان رحيمي خلال الفترة الصيفية المقبلة.

وأكد مصدرنا إن مسؤولي الرجاء الرياضي والعين الإماراتي، باشروا المفاوضات منذ فترة طويلة، لكن الأمور لم تصل إلى مراحلها الأخيرة بسبب خلافات مالية بين الطرفين.

واتفقت إدارة النادي الأخضر مع العين الإماراتي على تفاصيل الصفقة، التي أنهاها الفريق البنفسجي لصالحه بعد صراع مع أندية بالدوري المصري وأخرى خليجية، في إنتظار التوقيع على العقد بشكل رسمي مع نهاية البطولة الوطنية المغربية للمحترفين.

ووافق المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي على تسريح المهاجم سفيان رحيمي للعين الإماراتي، لتخفيف من الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة، حيث بات النادي  ممنوعا من إجراء الانتدابات الصيفية المقبلة، وكذلك عجزه على تسديد ديون لاعبيه الحاليين والسابقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!