الوداد الرياضي يغير خطته و يسير على نهج الترجي التونسي

المغرب سبورت8 يوليو 2021
الوداد الرياضي يغير خطته و يسير على نهج الترجي التونسي

يبدوا أن الوداد الرياضي المغربي، بدأ بتغيير خطة التعاقدات داخل القلعة الحمراء في السنتين الأخيرتين، فيما يخص نوعية الأجانب الذين يتعاقد معهم الفريق، ويفشل أغلبهم في ضمان رسميته مع الفريق، ما جعل النادي زبونا حاضرا بقوة لدى محكمة التحكيم الرياضي.

ويسير الوداد الرياضي سير الترجي التونسي، بالاعتماد في تعاقداته على لاعبي شمال أفريقيا، وخاصة من الدوري الليبي والجزائري، بعدما وقع مع الدولي الليبي مؤيد اللافي العام الماضي، ويطمح لتأكيد هذا الاختيار بتعاقد جديد مع مهاجم من الدوري الجزائري.

ونجح الترجي التونسي في الوصول لمنصات التتويج عبر تعاقدات من الدوري الجزائري والليبي، مع الإعتماد على لاعب أو لاعبين من أفريقيا جنوب الصحراء، بالنظر إلى التشابه الكبير بين دوريات شمال أفريقيا وسرعة التأقلم للاعبي هذه الدوريات.

ويرغب الوداد الرياضي في التعاقد مع مهاجم شباب بلوزداد الجزائري أمير سعيود لقيادة خط هجوم الفريق الأحمر الموسم المقبل، بعدما فشل أيوب الكعبي في فرض نفسه بشكل يتيح للفريق الإعتماد عليه للموسم القادم لوحده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!