وحيد حليلوزيتش يستنجد بحرس هيرفي رونار لتجنب الإقالة

المغرب سبورت17 يونيو 2021
وحيد حليلوزيتش يستنجد بحرس هيرفي رونار لتجنب الإقالة

كشفت مصادر صحافية، أن مدرب الفريق الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش، وبعد تقييم نتائج وأداء لاعبي المنتخب الوطني المغربي في الفترة السابقة، وتحديدا خلال العام الحالي الذي خاض فيه 6 مباريات منها 4 وديات أمام السنغال والكونغو وغانا وبوركينا فاسو ومواجهتين رسميتين أمام موريتانيا وبوروندي برسم تصفيات الكان، خلص إلى حاجة المنتخب المغربي لدماء جديدة تدعم صفوفه ومنها بعض الوجوه المحسوبة على فترة المدرب السابق هيرفي رينارد.

وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت على أن وحيد حليلوزيتش سيعيد العديد من الأسماء التي كانت مع الفرنسي هيرفي رونار، ومن بينهم المهاجم أمين حارث لاعب شالكه الألماني وسفيان بوفال المحترف بفريق أنجي الفرنسي ويونس بلهندة الذي يبحث عن فريق جديد بعد سنوات من تواجده بالدوري التركي رفقة جالطة سراي.

وفشل وحيد حليلوزيتش في اختيار بعض العناصر التي جاء بها لتعويض الحرس القديم، ولم تثبت كفاءتها مثل أيمن برقوق المحترف بالدوري الألماني فرانكفورت، سليم أملاح المحترف بالدوري البلجيكي رفقة سنداردولييج، والمخضرم عادل تاعرابت المحترف ببنفيكا البرتغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!