أنور أيت الحاج نجم “أندرليخت” البلجيكي يحسم في اختياره اللعب للمغرب

المغرب سبورت18 مايو 2021
أنور أيت الحاج نجم “أندرليخت” البلجيكي يحسم في اختياره اللعب للمغرب

أوردت تقارير صحافية أن اللاعب أنور أيت احاج، الحامل للجنسيتين المغربية والبلجيكية،  سيكون هو جديد لائحة الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش خلال المعسكر التدريبي القادم “لأسود الأطلس”، والذي سيخوضونه استعدادا للعب مبارتين وديتين ضد كلّ من غانا وبوركينافاسو شهر يونيو القادم.

كما أفادت بأن أيت الحاج، لم يعد يملك إلا وقتا قصيرا ليُؤكد فيه التحاقه بشكل نهائي للمنتخب المغربي، بعد تلقيه لدعوة من منتخب بلجيكا أقل من 21 سنة، ليخوض معه غمار مباراة ستجمعه بكازاخستان يوم 04 يونيو القادم.

وعمل مدرب فريق الكبار روبرتو مارتينيز، قد أسرّ لمقربيه في إدارة “الشياطين الحُمر”، بأنه ينوي استدعاء النجم المغربي للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تأجلت بسبب تداعيات جائحة كورونا إلى شتنبر القادم.

يُشار إلى أن أنور أيت الحاج، يلعب لفريق “أندرليخت” البلجيكي منذ سنة 2019، حيث خاض معه إلى حدود الساعة 28 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، فيما خاض ضمن الفئات الصغرى للمنتخب البلجيكي 29 مباراة، سجل خلالها 4 أهدافٍ أيضاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!