صراع مانشستر يونايتد وليفربول لضم مهاجم المنتخب المغربي وبروسيا الأقرب للفوز بالصفقة

المغرب سبورت16 أبريل 2021
صراع مانشستر يونايتد وليفربول لضم مهاجم المنتخب المغربي وبروسيا الأقرب للفوز بالصفقة

أكدت وسائل إعلام إسبانية ، أن نادي إشبيلية الإسباني، تلقى العديد من من أندية بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني، من أجل بيع مهاجمها الدولي المغربي يوسف النصيري.

ووفقا لما جاء في الصحافة العالمية، فإن إدارة النادي الأندلسي، قد تلقت عروضا من أندية ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مانشيستر يونايتيد الإنجليزي، ثم بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعدما تألق بشكل كبير هذا العام بالليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا.

وتعمل إدارة إشبيلية الإسباني على دراسة العروض المقدمة لها من أجل الحسم فيها، حيث أن بروسيا دورتموند الألماني هو الفريق الأكثر جدية في التعاقد مع مهاجم أسود الأطلس، وذلك لتعويض المهاجم النورويجي ايرلينغ هالاند الذي بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى ريال مدريد الإسباني.

ويرفض يوسف النصيري الرحيل عن إشبيلية الإسباني في الوقت الحالي، ويفضل الإستمرار مع النادي الذي إنتقل إليه من ليغانيس قبل عامين، حيث لا يستعجل اللعب مع فرق كبيرة تفوق قيمة النادي الإسباني، حتى يكتسب خبرة كبيرة، ويزيد من تطوير مستواه الفني والبدني كثيرا.

وكان يوسف النصيري قد إنتقل من مدرسة المغرب الفاسي إلى أكاديمية محمد السادس، قبل التوقيع لملقا الإسباني، ومنه إلى ليغانيس الإسباني، وبعدها سيوقع لإشبيلية في أكبر تحدي يخوضه اللاعب في حياته الكروية، ويستطيع أن ينجح ويكون واحدا من أبرز لاعبي الفريق ومهاجمي الدوري الاسباني، تطلبه وتتهافت عليه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!