أيوب سكومة يقود الوداد الرياضي أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال أفريقيا

المغرب سبورت23 مارس 2021
أيوب سكومة يقود الوداد الرياضي أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال أفريقيا

أكدت مصادر إعلامية أن متوسط ميدان الفريق الأحمر أيوب سكومة، لاعب الوداد الرياضي، قد يعود إلى الفريق الأول، في الأيام المقبلة، حيث أن سكومة قد يكون من بين الأسماء التي ستسافر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة كايزر شيفز الجنوب افريقي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وكان فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد، قال خلال تصريحاته لموقع “شوف تي في” أنه منذ تواجده على رأس الإدارة التقنية للفريق، لم يبد أيوب سكومة أي رغبة في أن يكون لاعبا أساسيا بالوداد، وأنه لم يبدي حماسة كبيرة في الاهتمام بتوجيهاته، وأعطى انطباعا أنه غير موجود في الفريق حتى عند خوضه التداريب رفقة المجموعة الودادية.

وحسم مدرب الوداد الشك باليقين، حيث أوضح أن سكومة خارج اهتمامته وقال “لا علم لي بوضعية سكومة والأكيد أنه لا يتدرب معنا، أنا أرى الفريق كمجموعة وليس كأفراد، سكومة لم يظهر أي جدية، وأنا أعتمد بدرجة كبيرة على اللاعبين المجتهدين الذين لديهم الحماسة لتقديم الأفضل للوداد”.

وكان أيوب سكومة قد أوضح في أكثر من تصريح له، أنه لا توجد أي أزمة لديه مع فوزي البنزرتي، وأنه ينتظر فرصته للمشاركة رفقة الفريق، بعدما غاب لفترة طويلة، بداعي الإصابة، وأنه تم إلحاقه بفريق الشباب لكسب المزيد من الجاهزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!