الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يستدعي سبع لاعبين بارزين لأول مرة إلى المنتخب المغربي

المغرب سبورت15 مارس 2021
الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش يستدعي سبع لاعبين بارزين لأول مرة إلى المنتخب المغربي

عمد الناخب الوطني المغربي وحيد حليلوزيتش إلى توجيه الدعوة لسبعة لاعبين من الدوري المغربي للمحترفين، حيث استدعى كل من المهاجم أيوب الكعبي، مهاجم الوداد الرياضي، بعد تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق الأحمر،  إذ سجل مجموعة من الآهداف الحاسمة لفريقه في منافسات البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى هشام المجهد حارس مرمى إتحاد طنجة.

كما ضمت القائمة الأولية التي وجه الناخب الوطني الدعوة  لها لخوض المعسكر الاعدادي المذكور كل من الحارس أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي، وسفيان رحيمي من الرجاء الرياضي، ومحمد علي بامعمر، لاعب خط وسط ميدان اتحاد طنجة، وحمزة الموساوي، مدافع المغرب التطواني .

وكان وحيد خليلوزيتش قد تنقل إلى الكاميرون شهر مارس الماضي، وتابع عن كثب مشاركة المنتخب الوطني المحلي في منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي أقيمت في الكاميرون وتوجت العناصر المحلية بلقبها، ما مكنه من الوقوف على الامكانيات التقنية والبدنية للاعبين الخمسة، وضمهم للائحة الأسود استعدادا للمواجهتين المذكورتين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!