حقيقة خسارة الوداد الرياضي لمباراة المغرب التطواني بالقلم

المغرب سبورت14 مارس 2021
حقيقة خسارة الوداد الرياضي لمباراة المغرب التطواني بالقلم

أكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت، أن كل ما راجع من اخبار حول تدخل رئيس المغرب التطواني رضوان الغازي بشكل مستعجل من أجل إنهاء الخطأ الذي سقط فيه الوداد البيضاوي الذي حل بمدينة فاس ببذلة رياضية واحدة مخططة باللونين الأحمر والأبيض، وهو نفس اللون الذي يلعب به فريق المغرب التطواني، لا أساس له من الصحة، ولا يمكن لفريق يلعب على واجهتين أن يسقط في هذا الخطأ.

وأكدت معطيات أولية حصل عليها موقع المغرب سبورت على أن الفريق التطواني هو الذي كاد يسقط في هذا الخطأ لولا قبول سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي المغربي باللعب بالأحمر الذي كان سيلعب به المغرب التطواني لأنه مستضيف المباراة، وجنب بذلك الفريق التطواني خسارة المباراة بالقلم.

وكانت منابر إعلامية قد نشرت خبرا يفيد أن الوداد الرياضي سقط في المحظور، وأن الفريق البيضاوي كاد ان ينهزم بالقلم في المباراة التي حل فيها ضيفا، يوم الخميس 11 مارس 2021 على فريق المغرب التطواني، بملعب الحسن الثاني بفاس عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية إنوي، لولا موافقة الفريق التطواني على ملتمس الوداد البيضاوي، ولعب بالقميص الأزرق، مجنبا الوداد البيضاوي خسارة المباراة بالقلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!