صراع كبار أندية أوروبا للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري وإشبيلية تحسم في رحيله

صراع كبار أندية أوروبا للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري وإشبيلية تحسم في رحيله

أكدت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة الفريق الأندلسي إشبيلية تنوي اقتراح عقد جديد على النصيري من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق خلال الفترة القادمة. النصيري يتوصل حاليا بقيمية مليون ونصف أورو سنويا تقريبا، فيما الشرط الجزائي في العقد محدد في قيمة 80 مليون أورو.

وذكر المصدر نفسه أن وست هام الإنجليزي اقترح ضم النصيري في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 33 مليون أورو + 5 ملايين كمتغيرات مع حصول اللاعب على 3 ملايين أورو سنويا، إلا أن مسؤولي الفريق الأندلسي رفضوا العرض أخذا بعين الاعتبار الدور الرياضي الكبير الذي يلعبه المغربي خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن فرقا عديدة تضع النصيري ضمن مخططاتها، كميلان، ليفربول، مانشستر يونايتد، بروسيا دورتمند وإنتر ميلان، إلا أن كلا من لوبتيغي ومونشي يودان الحفاظ عليه داخل الفريق ويسعون إلى إقناعه بالتوقيع على عقد جديد يتضمن امتيازات جديدة مع العلم أن العقد الأول ينتهي صيف سنة 2025.

وكان النصيري قد انضم لإشبيلية السنة الماضية قادما من ليغانيس بقيمة 20 مليون أورو، وهي قيمة الشرط الجزائي التي كان ينص عليها عقده مع الفريق المدريدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!