جمال السلامي يحسم في عودة محسن ياجور لفريق الرجاء الرياضي

المغرب سبورت25 يناير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
المغرب سبورت
صوت وصورة
جمال السلامي يحسم في عودة محسن ياجور لفريق الرجاء الرياضي

قال محسن ياجور إنه لا يفكر في الاعتزال في الوقت الحالي، لأنه مازال قادرا على العطاء.

وأضاف ياجور “لا أفكر في الاعتزال في الوقت الحالي. أشعر أنني مازلت قادرا على العطاء، وفي الوقت الذي سأحس فيه بأن عطائي تراجع سأعتزل على التو. وسأحاول استثمار تجربتي في مجال التدريب”.

وقال ياجور إنه يريد أن ينهي مساره في الرجاء، فريقه السابق، لاعبا أو مؤطرا.

وأوضح “مهنتي فرضت علي الدفاع عن العديد من الألوان، محليا وعربيا، لكن القميص الأغلى والأقرب لقلبي قميص الرجاء الذي صنعت به جزءا من تاريخي”.

وأكد “أمنيتي أن أنهي مسيرتي بقميص الرجاء، بل أكثر من ذلك، أتمنى أن تنطلق مسيرتي التدريبية من أكاديمية الفريق، وأن ألقن للأجيال المقبلة خبرتي في خط الهجوم”.

وأوضح محسن ياجور أنه كان قريبا من العودة إلى الرجاء فريقه الأصلي، لكن المدرب جمال سلامي رفض عودته، ما جعله يوقع لنهضة بركان.

وقال ياجور” بعد الانفصال عن ضمك السعودي، قررت أنا وزميلي زكرياء حدراف، العودة إلى الرجاء، إلا أنني اصطدمت بقرار جمال سلامي، الذي قال إنه يتوفر على مهاجمين في المستوى، ما حدا بي إلى قبول عرض نهضة بركان، رغم أنني كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي الكروية بقميص الفريق الذي تربيت بين أحضانه”.

وعن طريقة احتفاله بأهدافه في مرمى الرجاء، قال ياجور “الجمهور لا يعلم ببعض الأمور التي تظل عالقة بذهن اللاعب، حينما يغادر مكرها فريقا ما”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais