قرار مفاجىء من الرجاء الرياضي يفرمل تحضيرات الحسين عموتة والمنتخب الوطنى المغربي

المغرب سبورت30 ديسمبر 2020
قرار مفاجىء من الرجاء الرياضي يفرمل تحضيرات الحسين عموتة والمنتخب الوطنى المغربي

استقر الحسين عموتة مدرب الفريق الوطني المغربي المحلي، على تأخير موعد سفر  المنتخب المحلي للكاميرون، بيومين كاملين، رغبة منه  في الوقوف على الجاهزية البدنية للاعبي الرجاء الرياضي، الذين سيلتحقون متأخرين بالمعسكر الإعدادي  المغلق للمنتخب الوطني يوم 12 من الشهر المقبل.

ويرجع تأخر لاعبي الرجاء الرياضي بسبب إلتزامهم بالمباراة القوية التي ستجمع  فريقهم بضيفه الاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، يوم 11 من الشهر ذاته .

ويحترم قرار عموتة، قرار الاتحاد الافريقي”الكاف” القاضي بسفر المنتخبات المشاركة في النهائيات المذكورة، رغبة منه في الالتزام بالبروتوكول الصحي الخاص باتخاذ التدابير الوقائية من فيروس كوفيد 19 المستجد، وإخضاع المنتخبات المؤهلة للفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن هذا الفيروس.

ويسعى المنتخب الوطني للاعبين المحليين،  بقيادة عموتة الدفاع عن لقبه الذي حازه  في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب، مطلع سنة 2018.

ووضعت القرعة أشبال الحسين عموتة، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا، وطوغو، وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، الذي يجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهاية، وصولا إلى مباراة النهاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!