وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي أليخاندرو كامانو يكشف حقيقة بقاء المدافع المغربي مع الإنتر

المغرب سبورت26 ديسمبر 2020
وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي أليخاندرو كامانو يكشف حقيقة بقاء المدافع المغربي مع الإنتر

رداً على سؤال من “FCInterNews”، قال وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف حكيمي ، أليخاندرو كامانو، إنه سعيد للغاية بالإحصائيات التي يقدمها أشرف حكيمي، موردا: “أنا سعيد جدًا بذلك. عملت الإدارة الرياضية للأنتر بجد خلال العامين الماضيين لتأمين وصول محتمل للاعب.. لقد قامت باستثمار مهم للغاية في وقت مازلنا قلقين بشأن مستقبل كرة القدم”.

وأضاف وكيل الأعمال: “إنه أمر مهم جدًا للاعب يبلغ من العمر 22 عامًا، ويتمتع بمستقبل مشرق، ولديه الكثير ليقدمه. شكرا للنادي، أشرف سعيد للغاية في أنتر، وهذه هي الخطوة التي أراد القيام بها.. كانت هناك عشرة فرق أخرى تريد التعاقد معه في أوروبا لكنه اختار أنتر”.

وبخصوص استمرار حكيمي مع أنتر ميلان أو خروجه لخوض تجربة احترافية أخرى مستقبلا، أوضح وكيل اللاعب: “سنحلل ما سيحدث من بعد، لكن في الوقت الحالي يمكننا جميعًا أن نقول إننا سعداء بشكل خاص”.

واستدرك كمانو في حديثه عن مستقبل موكله حكيمي ملمحا لاستمراره مع النيراتزوري لسنوات أخرى، إذ قال: “أشرف بلغ من العمر 22 عامًا. إذا مازال بإمكاني تحسين وظيفتي في سن 61، تخيل ذلك! نحن في بداية علاقة حب جميلة وطويلة مع إنتر.. سوف يتعلم وينمو بشكل أقوى، ليس هناك شك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!