جماهير الوداد الرياضي ترغم البنزرتي على الحسم بشكل رسمي في رحيل نجم الفريق الأحمر

المغرب سبورت14 ديسمبر 2020
جماهير الوداد الرياضي ترغم البنزرتي على الحسم بشكل رسمي في رحيل نجم الفريق الأحمر

طالبت جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم، من المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعدم إشراك متوسط ميدان الفريق الأحمر صلاح الدين السعيدي، مستقبلا، خاصة بعدما تراجع أداءه في المباريات الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين هذا العام.

واعتبرت الجماهير الودادية على مواقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك أن صلاح الدين السعيدي، بات يشكل ثقلا على خط الوسط، و يجب أن يكون خارج التشكيلة الأساسية، نظرا للأداء المتواضع الذي أصبح يقدمه”.

ودعت الجماهير الودادية إلى ضرورة التعجيل بإحداث تغييرات على تشكيل الفريق الأحمر بعد سلسلة النتائج التي حصدها النادي دون إقناع، مطالبة بإنهاء تواجد عميد الوداد التي أعطى الشيء الكثير للفريق، وقالت : “السعيدي مشكور على ما قدمه طيلة السنوات الماضية، لكن اليوم باراكا عليه”.

كما التمس الجمهور الودادي من البنزرتي بإعطاء الفرصة إلى اللاعبين الذي تم انتدابهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفتح باب المنافسة أمام لاعبي الوسط من أجل تحسين أداء النادي وخاصة خط الوسط الذي يعتبر من أضعف نقط القلعة الحمراء هذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!