اللاعب الجديد لنادي الوداد الرياضي الليبي مؤيد اللافي يطير إلى القاهرة

المغرب سبورت7 نوفمبر 2020
اللاعب الجديد لنادي الوداد الرياضي الليبي مؤيد اللافي يطير إلى القاهرة

وجه مدرب المنتخب الوطني الليبي، الدعوة للاعب الوداد الرياضي المغربي، مؤيد اللافي، ومدافع الرجاء الرياضي سند الورفلي، حيث سيشاركان مع منتخب بلادهما في تصفيات كأس أفريقيا المقبلة.

ومن المنتظر أن يسافر اللاعب الجديد لنادي الوداد الرياضي، الليبي مؤيد اللافي، إلى القاهرة للانضمام إلى تدريبات منتخب بلاده، غداً السبت، في آخر دفعة من المحترفين الملتحقين بكتيبة “فرسان المتوسط”.

وتتجه بعثة المنتخب الليبي لكرة القدم الأربعاء القادم إلى مصر للدخول في معسكر خارجي مغلق في مدينة القاهرة استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 .

ويلتقي فرسان المتوسط نظيره غينيا الاستوائية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية في القاهرة بملعب السلام في الحادي عشر من نوفمبر الجاري ،تلتقي ليبيا المنتخب ذاته في الجولة الرابعة في الخامس عشر من شهر ذاته بملعب مالابو بغينيا.

ويحتل فرسان المتوسط الترتيب الثالث في المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط بعد أن خاض مباراتين خسر في الاولي أمام تونس وفاز في الثانية على تنزانيا .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!