الجانب المصري يكشف حقيقة التأجيل والاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يصدر القرار النهائي،

المغرب سبورت29 أكتوبر 2020
الجانب المصري يكشف حقيقة التأجيل والاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يصدر القرار النهائي،

أظهر الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، حقيقة التقدم بطلب لتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونفي نائب الجبلاية في تصريحات تلفزيونية، ما تردد عن طلب الاتحاد المصري تأجيل نهائي دوري الأبطال.

وأكد أن القرار النهائي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، خاصة أنه لا توجد أزمة في اتحاد الكرة بعد تحديد مواعيد مباريات الدوري.

وفيما يخص الجمعية العمومية للجبلاية، قال: “الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خاطبنا بضرورة عقد جمعية عمومية”.
وأردف: “اقترحنا يوم 30  نوفمبر لها، واللجنة الخماسية ستشرف عليها حال إقامتها في هذا الموعد أو قبله، ونحن في انتظار قرار الفيفا النهائي”.

وواصل: “التصور الأول عقد جمعية عمومية غير عادية قبل 15 نوفمبر، لاعتماد اللائحة ثم دعوة جمعية للانتخابات من 30  نوفمبر إلى 15 ديسمبر، والقرار سيكون للفيفا لتنفيذ ما جاء بالخطاب”.

وأردف: “اتحاد الكرة اعتمد نظام الدوري الحالي، لأن نظام دوري المجموعتين فاشل من الناحية الفنية والتسويقية ولا يفيد الأندية، واللجنة ستحافظ على نظام الدوري بشكله الحالي ولا يوجد أي نية لتعديله في المستقبل”.

وأتم نائب رئيس الاتحاد المصري: “مد فترة القيد جاء بناء على رغبة الأندية، بعد الجلسة التي جمعتهم باتحاد الكرة لوضع تصورات الموسم الجديد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!