الفرنسي ثيو هيرنانديز ظهير ميلان يتوعد المغربي أشرف حكيمي

المغرب سبورت10 أكتوبر 2020
الفرنسي ثيو هيرنانديز ظهير ميلان يتوعد المغربي أشرف حكيمي

تحدث الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير ميلان، عن مواجهة الديربي الإيطالي أمام إنتر ميلانو وحكيمي، في تصريحات لصحيفة كوريري ديللو سبورت “علينا مواصلة العمل والقتال كما نفعل الآن كي نفوز بالديربي. هذه المرة يمكننا القيام بذلك”.

وأضاف “أشرف حكيمي كان زميلًا لي في ريال مدريد.. أعرف من هو وماذا يستطيع أن يفعل. إنه لاعب رائع، لكن سأبذل قصارى جهدي حتى لا يفعل شيئًا في المباراة ولن أسمح له بالمرور”.

وتابع “أريد البقاء هنا لفترة طويلة. جئت هنا لأبقى. أنا سعيد لأن النادي مثل منزلي، كما أنني أعرف أن ميلان هو الخيار الصحيح لمسيرتي. لقد كان اللعب هنا أولوية لي منذ البداية، ولم تكن لدي أي شكوك حول الأمر، ولذا قمت بعمل جيد”.

وواصل “كنت هنا لمدة عام وعلى مستوى كرة القدم إنه أفضل عام في حياتي، لقد كان الأمر أشبه بالحلم عندما وصلت، وقلت أريد أن أصبح الظهير الأفضل في العالم، وأدركت أن يمكنني فعل ذلك”.

وأردف “أنا مدين لمالديني الذي أراد ضمي. إنه أمر ثمين للغاية بالنسبة لي. لقد ساعدني وأخبرني كيف يمكنني التحسن، كما أن بيولي يخبرني دائمًا بضرورة التركيز على الجزء الدفاعي”.

واستطرد “الأمور كانت واضحة مع بيولي، عندما جاء أخبرنا ما يجب القيام به. لقد تولى المهمة في وقت صعب للغاية، لم نكن ننتصر ولم يكن المشجعون سعداء، لكن تطورنا كثيرًا على مستوى المجموعة والأفراد”.

واسترسل: “عندما ظهرت الأنباء بأن بيولي قد يغادر، لم أفهم ذلك، لأنه كان يعمل بشكل جيد للغاية، ولحسن الحظ أنه ظل معنا”.

واستمر: “إبراهيموفيتش جزء أساسي من الفريق، ومنذ وصوله تغير كل شيء. إنه يساعدنا ويتحدث معنا ويدعمنا، واحدًا تلو الآخر. إنه قائد حقيقي. نحن سعداء بعودته”.

وشدد “إبراهيم دياز؟ إنه مثير للإعجاب، ومن الجميل حقًا رؤيته يلعب. إن عقده لعام واحد فقط، لكن سيكون رائعًا إذا استمر لفترة طويلة هنا”.

وأتم: “نشعر أننا أقوى بكثير على أرض الملعب، لقد تغير كل شيء في عام واحد. الآن اللعب لميلان أمر رائع وممتع. أعتقد أننا سنعود إلى دوري أبطال أوروبا، وفي هذه الحالة أتعهد بصبغ شعري بألون ميلان مع وضع شعار النادي في المنتصف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
العربيةEnglishFrançais