مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني

المغرب سبورت6 أكتوبر 2020
مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني

أُغلقت فترة الانتقالات أمس الاثنين بعد ساعة واحدة من إعلان مانشستر يونايتد أخيرا تعاقده مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني (33 عاما) الذي لم يكن مرتبطا بعقود مع أي فريق.

وتردد أن مانشستر يونايتد أنفق إجمالي 45 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار) للتعاقد مع لاعب الظهير الأيسر أليكس تيليس من بورتو البرتغالي وفاكوندو بيليستري من بينارول الأوروجوياني وأماد ديالو تراوري من أتالانتا الإيطالي.

وقال سيمون ستون الصحفي الرياضي في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن نموذج تراوري مشابه لمسار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما انضم إلى مانشستر يونايتد كلاعب شاب قادما من سبورتينج لشبونة في 2003 .

وأوضح ستون: “هذا ما يريد مانشستر يونايتد فعله، يجلب لاعبين شبان ويطورهم إلى نجوم عالميين.”

وأضاف: “هذه هي نوعية اللاعبين التي يسعى إليها مانشستر يونايتد. لاعب شاب يمكن للنادي تطويره، مثل كريستيانو رونالدو الذي انضم كلاعب شاب. كان أكثر خبرة من تراوري لكنه كان لاعبا شابا مثله.”

أما التعاقد مع اسم كبير وبارز على الساحة العالمية مثل كافاني، فلا يعد حلا فوريا للمشكلات التي أسفرت عن هزيمة الفريق على أرضه أمام توتنهام 1 / 6 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!