غيابات وازنة بالمنتخب المغربي قبل مواجهة السنغال والكونغو ونجوم جديدة تحضر لأول مرة

المغرب سبورت30 سبتمبر 2020
غيابات وازنة بالمنتخب المغربي قبل مواجهة السنغال والكونغو ونجوم جديدة تحضر لأول مرة

يبدوا أن العدبد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي، لن يحضروا مبارتي السنغال والكونغو الديمقراطية، لأسباب مختلفة، ومن بين اللاعبين الذين سيسقطون من اللائحة، التي سيعلن عنها وحيد حليلوزيتش مدرب الفريق الوطني.

ويتقدمهم نجم تشيلسي حكيم زياش الذي ما زال غير جاهز للعب للإصابة التي تعرض لها في إحدى مباريات فريقه تشيلسي، بالإضافة إلى المهاجم أسامة الإدريسي لاعب أزيد ألكمار الهولندي، الذي يعاني من إصابة خفيفة، كما سيغيب المهاجم نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي الذي يعاني بدوره من مخلفات الإصابة.

ولن يحضر أيضا كل من نجم شالكة الألماني أمين حارث الذي يعاني من وباء كورونا، ثم عادل تاعرابت نجم نادي بنفيكا البرتغالي المصاب بدوره، كما سيغيب أيضا المهاجم سفيان بوفال الغائب عن التنافسية، حيث لم يلعب اي مباراة مع ناديه ساوثامبتون الإنجليزي بسبب وضعه في لائحة الإنتقالات ،كما قد يغيب فيصل فجر المنتقل حديثا لنادي سيفاس سبور التركي عن ذات اللائحة لعامل السن و التنافسية
ومن غير المستبعد أن تضم لائحة الأسود بعض الوجوه الجديدة الشابة، كقيس رويز عطيل (18 سنة) لاعب باري سان جيرمان الفرنسي، ونبيل التويزي (20 سنة) المنتقل لنادي اسبانيول برشلونة، وسفيان كيين (22 سنة) لاعب لازيو روما الإيطالي.
ومنير الحدادي (24 سنة) مهاجم إشبيلية الإسباني، والذي بات من حقه حمل قميص منتخب الأسود بعد أن وافق الاتحاد الدولي على تعديل قانون منح الجنسيات الرياضية للاعبين الذين لعبوا لمنتخبات بلدان الإقامة لأقل من ثلاث مباريات دولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!