سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يقنع نجم تطوان بالتوقيع للوداد

المغرب سبورت27 سبتمبر 2020
سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي يقنع نجم تطوان بالتوقيع للوداد

تمكن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي المغربي من أن يقنع نجم المغرب التطواني ، أيوب لكحل من الانتقال إلى الوداد الرياضي، بعدما كان قريبا من التوقيع للغريم التقليدي الرجاء الرياضي.

وحصل سعيد الناصيري على موافقة أيوب لكحل، من أجل التوقيع لفريق الوداد الرياضي، في مرحلة الانتقالات الصفية المقبلة، رغبة منه في تدعيم خط الهجوم وتحسبا لرحيل المهاجم إسماعيل الحداد.

وقالت مصادر مطلعة أن سعيد الناصيري اتصل هاتفيا باللاعب وأخذ رأيه في الموضوع، قبل بدء المفاوضات الرسمية مع فريق المغرب التطواني، على اعتبار أن عقد اللاعب لازال مستمرا مع فريقه الأم، المغرب التطواني، حيث سيكون أيوب الأخ الأصغر لياسين لكحل، اللاعب السابق للماط والوداد، خليفة أخوه في الخط الهجومي لفريق القلعة الحمراء.

ويعتبر لكحل أحد أبرز لاعبي الحمامة البيضاء، والبطولة المغربية، يتوفر على عروض عديدة من مجموعة من الأندية المغربية والخليجية أبرزها الفريق الأحمر،حيث يرجح أن يوافق الماط على بيع لاعبيه للوداد في الميركاتو الصيفي، بعدما أبدى رغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!