مصطفى حجي يكشف حقيقة دعوة حمد الله للمنتخب المغربي

المغرب سبورت21 سبتمبر 2020
مصطفى حجي يكشف حقيقة دعوة حمد الله للمنتخب المغربي

تحدث مساعد المدرب المغربي، مصطفى حجي، لجريدة المنتخب عن استعدادات الفريق الوطني والمباريات الودية أمام كل من السنغال والكونغو الديمقراطية، وعن البطولة الوطنية المغربية للمحترفين، ثم موضوع حمد الله الذي ينتظره الكل بقميص الأسود، وطي صفحة الخلافات.

وقال مصطفى حجي بهذا الخصوص: “لا يمكن أن نتحدث عن إغلاق باب المنتخب المغربي على اللاعب عبد الرزاق حمد الله، لكن دعني أؤكد بأن هذا الموضوع بيد المدرب وحيد خاليلودزيتش شخصيا، وهو المسؤول عن دعوته للمنتخب المغربي، وفي حال أراده وحيد سيكون ضمن لائحة اللاعبين الذين ستوجه لهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعوة الحضور”.
وأضاف بأن مدرب الفريق الوطني المغربي، وحيد خاليلودزيتش هو المكلف بالإختيارات النهائية، وقريبا سيتم الكشف عن اللائحة التي نشتغل عليها داخل الطاقم التقني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي النصر السعودي قد أكدت على وجود تواصل مع مهاجم الفريق حمد الله من طرف الإدارة التقنية للفريق الوطني، وأنه سيكون ضمن قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!