هكذا وصفت الصحافة المصرية ماليك ايفونا وعملاق اوروبا يطلبه فورا

المغرب سبورت11 فبراير 2016
هكذا وصفت الصحافة المصرية ماليك ايفونا وعملاق اوروبا يطلبه فورا

المغرب سبورت – ضمير عبد اللطيف :

 

بعد الأداء الكبير الذي بصم عليه نجم الأهلي المصري الجديد ، الغابوني ماليك ايفونا ، في مباراة الديربي المصري ، التي فاز فيها الأهلي على حساب الزمالك ، ضامنا بذلك صدارة الدوري المصري ، المباراة التي شهدت تسجيل ألودادي السابق لهدف غاية في الروعة بعد مجهود خرافي في الدقيقة 56 من اللقاء ،خرجت الصحافة المصرية تهلل لنجم الدوري المصري الجديدة واصفة إياه ، بالدبابة التي يصعب على الجميع إيقافها ، وعنونت جريدة الأهلي بالبند العريض ، بالسبعة … الصدارة حمراء، هزمنا الزمالك بهدفي الدبابة و غزال.

أدائه الرائع رفقة الأهلي المصري جعله محط اهتمام العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة ، وفي مقدمتها عملاق الدوري الروسي واحد الفرق التي عادة ما تشارك في دوري أبطال أوروبا ، سيسكا موسكو بعدما رصدت لجلبه إلى صفوفها ما يفوق 4 ملايير .

جدير بالذكر أن الغابوني ماليك ايفونا قد انتقل إلى الأهلي المصري بعدما تألق بشكل ملفت مع الوداد الرياضي في صفقة فاقت 3 ملايير ، وبعقد يمتد لخمس مواسم ، بعد صراع طويل مع نادي الزمالك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!