هكذا ستعود الرجاء بشكل صاروخي للمنافسة على لقب الدوري المغربي

المغرب سبورت30 يناير 2016
هكذا ستعود الرجاء بشكل صاروخي للمنافسة على لقب الدوري المغربي

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف :

بعد النتائج السلبية التي يمر بها الفريق الأخضر، يعول مسؤولوا الفريق على مرحلة الإياب والانتدابات الجديدة من أجل العودة إلى المنافسة على اللقب الذي يبدوا أقرب لواحد من الفريقين ، الوداد البيضاوي أو الفتح ألرباطي.

وتعول مكونات النادي الأخضر على كل من الوافد الجديد النيجيري بابا توندي، ثم عودة يوسف لقديوي من الإصابة واسترجاع كل من اوساغونا والحافيضي لحسهما التهديفي، ما سيساعد الفريق على الفوز وتسلق المراتب من أجل المنافسة على اللقب.

وأعتبر مدرب الفريق رشيد الطاوسي أن المعسكر يمر في أجواء من المرونة، كما تسودها الجدية والتلاحم بين كل مكونات النادي الأخضر، وأضاف البيان أن الطاوسي أنهى كل مشاكله مع لاعبي الفريق خاصة ياسين ألصالحي وزكرياء الهاشيمي،كما أعجب المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي بكل من حمزة الواصلي ويوسف القديوي وياسين ألصالحي الدين تألقوا بمراكش، كما توعد رشيد ببداية قوية وعودة صاروخية بعد استعادة جل لاعبيه المصابين، والتعاقد مع لاعبين جدد من شأنهم تقديم الإضافة إلى الفريق الأخضر.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي مركزاً متأخراً في مؤخرة الترتيب العام للبطولة المغربية،وهو ما يجعل الطاوسي ومن معه في تحدي صعب لتعود الرجاء إلى مقدمة الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!