جناح الوداد الرياضي الجديد يتوعد جماهير الفريق وهذا ما وعد به

المغرب سبورت23 يناير 2016
جناح الوداد الرياضي الجديد يتوعد جماهير الفريق وهذا ما وعد به

المغرب سبورت – ضمير عبد اللطيف :

بعد تألقه في صفوف مولودية وجدة هذا الموسم، واعتبر من أبرز الأجانب الذين تميزوا بشكل كبير، في الجهة اليسرى، حتى أضحى مطلب الفرق الكبيرة، خاصة بطل الدوري المغربي للمحترفين، نادي الوداد الرياضي، كون النادي الأحمر يعاني نقصاً كبيرا في الجهة الحساسة، فالكردي لا يقنع كثيراً، والفريق البيضاوي مقبل على مسابقة دوري أبطال إفريقيا هده السنة.

مباشرة بعد انتقال الغابوني زيي اندو بنجامين إلى القلعة الحمراء، خرج الأخير عن صمته، واعتبر أن انتقاله إلى الوداد البيضاوي يشكل مرحلة جديدة في حياته، بعدما خاض تجربة فريدة مع وفاق سطيف وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا ولعب معه كأس العالم للأندية بالمغرب، كما وعد الجماهير الودادية بتقديم الإضافة إلى الفريق، ومساعدته على حصد الألقاب، سواء البطولة الوطنية أو دوري أبطال إفريقيا، كما أنه لا يخشى المنافسة التي تعرفها تشكيلة الويلزي جون توشاك، وقال إن مدرب الوداد البيضاوي محترف للغاية ومن سيكون جاهز يمكنه تحمل المسؤولية واللعب رسمياً مع الفريق الأحمر.

وكان زي اندو أنتقل إلى الوداد البيضاوي بعد صفقة تبادل، قادت البينيني بادا رو إلى الشرق، وجاءت بالغابوني إلى بن جلون في عقد يمتد لموسمين ونصف، وكادت الصفقة أن تفشل لولا سلاسة رئيس سندباد الشرق ورغبة اللاعب في مجاورة الوداد البيضاوي، و خوض مغامرة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!