هكذا كانت ردة فعل “شيكيتارا” بعد توقيه للوداد الرياضي

المغرب سبورت22 يناير 2016
هكذا كانت ردة فعل “شيكيتارا” بعد توقيه للوداد الرياضي

المغرب سبورت –ضمير عبد اللطيف :

مباشرة بعد توقيه لعقد يربطه بنادي الوداد الرياضي المغربي لخمس سنوات قادمة ابتداءاً من الصيف المقبل، ومبلغ مالي كبير فاق 400 مليون سنتيم، ووقع اللاعب في كشوفات الوداد الرياضي وهو يشارك مع منتخب بلاده بكأس إفريقيا للمحللين التي تقام في رواندا، وحضر نيابة عنه وكيل أعماله ومسؤولوا ناديه السابق.

وبدا صاحب واحد وعشرين سنة سعيدا للغاية وهو يشير بيده إلى خمسة في تعبير منه عن مدة العقد الذي سيربطه بالنادي الأحمر، وقبل ذلك كان قد عبر لمحيطه عن ارتباطه بالوداد، خاصة عندما جالس” بودريقة” وكيل أعماله وعرض عليه الانضمام إلى الرجاء الرياضي، وكانت العديد من الصور التي نشرها اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها وهو يحاول تقليد مشجعي وأنصار النادي الأحمر برسم الحرف الأول من كلمة وداد بأصابعه، وكأنه كان واثقا من الانضمام إلى الوداد المغربي، بالرغم من أن منافسة نادي الزمالك بشكل قوي.

وأعتبر اللاعب الواعد أن نادي الوداد المغربي يعتبر من أكثر الفرق المعروفة على الصعيد العالمي، وأنه سمع عنها كثيراً خاصة وأن الفريق البيضاوي واجه فريق انيمبا النيجيري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2011 وإخراجه من المسابقة ما جعل الجميع يتحدث عن الموضوع وساعد في إشعاع إسم الفريق الأحمر على الصعيد الأفريقي، لأن الفريق النيجيري فريق قوي ومن الصعب تجاوزه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!