وصول مسؤولوا الفريق النيجيري الى البيضاء و”بودريقة” يرد بقوة

المغرب سبورت21 يناير 2016
وصول مسؤولوا الفريق النيجيري  الى البيضاء و”بودريقة” يرد بقوة

المغرب سبورت- ضمير عبد اللطيف :

يسعى رئيس الوداد الرياضي إلى تكثيف التواصل من اجل حسم صفقة المهاجم النيجيري الذي أثيرت حوله العديد من الأخبار، سواء التي ربطته بالزمالك المصري، أو تلك التي تحدثت عن محادثة رئيس الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي المتواجد رفقة المنتخب المغربي برواندا،بوكيل أعماله.

وقالت مصادر من البيت ألودادي أن هاتف الناصري لم يتوقف يوم أمس ولم يهدا له بال،خصوصا وان الجوهرة النيجيرية يريدها الكل،وطالب الناصري إدارة فريق شيكا من اجل الحضور إلى المغرب من اجل استكمال عملية انتقاله بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء.

وفي خبر ذي صلة نفى رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة ،نيته في التعاقد مع نجم الكرة النيجيرية،وقال انه لا يعرفه ولا يعلم عنه أي شيء، وانه يتواجد مع المنتخب المغربي كونه يمثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،كونه نائب رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع.

و أخبار عن وصول رئيس الفريق النيجيري الذي يلعب له شيكاتارا غدا لملاقاة رئيس الوداد سعيد الناصري، أما آخر الأخبار القادمة من محيط شيكاتارا فهو يؤكد أنه يجهل لحد الآن مصيره، في انتظار الأيام القادمة لمعرفة الخبر اليقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!