ميركاتو الوداد “بارد وسخون” ونجوم يعول عليها لخلافة من رحلوا

المغرب سبورت19 يناير 2016
ميركاتو الوداد “بارد وسخون” ونجوم يعول عليها لخلافة من رحلوا

 المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

يبدوا ان الميركاتو الشتوي لنادي الوداد الرياضي كان مهما بشكل عام ، وجاء في ظرفية يحتاج فيها الفريق الأحمر إلى جرأة زائدة حتى يتمكن الفرسان الحمر من مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المغربي للمحترفين. وكانت الوداد قد عانت خلال الدورات الأخيرة من الدوري المغربي، من ضعف كبير على مستوى الجبهة الهجومية، بعدما لم يكن أداء “فابريس أونداما” و”مختار سيسي” غير مقنعين، بالإضافة إلى غياب مهاجم قار وصانع ألعاب حقيقي من شأنه ان يحول المحاولات العديدة إلى أهداف. ومن أجل تجاوز هذا الوضع الذي أضر بالفريق اضطر مسؤولوا الفريق الأحمر إلى البحث عن قطع غيار سواء من البطولة الوطنية، أو من دول إفريقية، فكان انتداب “ابراهيما كيتا” من “جوندارك” السنغالي، ضرورة لا محال، كما أن متوسط ميدان العساكر وصانع ألعاب الدفاع الحسني الجديدي، المهدي قرناص، قصد مساعدة خط الوسط واللاعب رشيد حسني من أجل إيجاد حلول عديدة وناجعة، قد تمكن فريق الوداد من استعادة بريقه من جديد والسير قدما لتحقيق البطولة للموسم الثاني على التوالي. ولم يتوقف الفريق عند هذا الحد بل تجاوزه إلى استقطاب الموهبة النيجيرية وأحد أبرز اللاعبين بالدوري المحلي،” شيكاتار”ا النيجيري الذي يعول عليه كثيراً لخلافة الإيفواري الأسمر” بكاري كوني”، وإعادة خط الهجوم و الوسط إلى فعاليته الكبيرة التي أرعبت الكثير من الفرق السنة الماضية.

 ولكن ما يثير الجدل في هذه القضية هو ملف” نانا بادارا” وصفقة انتقاله ومقايضته” بزي اوندو” من مولودية وجدة، كما أن هناك اتفاق بين الفريق الأحمر و الظهير الأيمن للحمامة البيضاء يونس بلخضر، كما تداول الإعلام الوطني محاولة إقناع” اشنطيح” من أجل تعويض” اندو “في حال فشلت الصفقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!