الكونفدرالية الأفريقية تمنع المحلي المغربي من التدريب برواندا

المغرب سبورت15 يناير 2016
الكونفدرالية الأفريقية تمنع المحلي المغربي من التدريب برواندا

منعت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم المحلي المغربي، من خوض آخر تدريب له على الملعب الرئيسي أوماهور بالعاصمة الرواندية كيغالي، كما تفرض ذلك القوانين المنظمة لمثل هذا النوع من المسابقات، بسبب التخوف من تضرر أرضية الملعب بفعل تهاطل الأمطار بشكل قوي.

و خلف القرار ارتباكا كبيرا بصفوف المحلي المغربي وأثار استياء المدرب محمد فاخر الذي عبر عن إحباطه بالمؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة المغرب الأولى أمام منتخب الغابون يوم السبت.

و قال فاخر أن مصادرة المنتخب المغربي من حقه في خوض حصة تدريبية على الملعب الرئيسي يجعله يقبل على ملعب مجهول أمام الغابون، وهو ما يعيق خططه الفنية والكثير من الأفكار التي كان ينوي تطبيقها بحصة يوم الجمعة.

ويتخوف المغاربة كثيرا من قرارات الكاف السلبية تجاه الكرة المغربية منذ صراع اتحاد الكرة المغربي و الكاف بسبب رفض احتضان آخر نسخة للكان بسبب التخوف من انتشار وباء إيبولا،ومقاطعة رئيس اتحاد الكرة المغربي للدورة بسبب احتجاجه على منحه دورا صغيرا ضمن اللجنة المنظمة بالشان و انسحاب باقي الأعضاء من لجان داخل الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!