الرجاء واتحاد طنجة: “مفاجئات واحتفالات من الخيال”

المغرب سبورت7 يناير 2016
الرجاء واتحاد طنجة: “مفاجئات واحتفالات من الخيال”

11:36

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

من المنتظر أن تجمع قمة الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب بدوري اتصالات المغرب, النسور الخضر وممثل الشمال فريق اتحاد طنجة في مباراة كبيرة تحبس الأنفاس وتشد الأنظار بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء سهرة الليلة.

الرجاء وان كان يبدوا في أسوا حالاته هده السنة إلا أن المباريات الأخيرة اظهر لاعبوه شجاعة قوية في طريق العودة إلى المسار الصحيح والمنافسة على لقب البطولة.

أما اتحاد طنجة فيمكن ان نسميه بالحصان الأسود لبطولة هذا الموسم بالنظر إلى الانتصارات التي حققها سواء داخل الميدان أو خارجه وهو في طريقه إلى المنافسة على اللقب التي تبقى ما بين الفتح ألرباطي المتصدر والوداد الرياضي المطارد المباشر وحامل لقب النسخة الماضية.

المباراة ستشهد حضور مدرب اتحاد طنجة الجزائري عبد الحق بن شيخة الذي قاد النسور في بدايات السنة الماضية لكن فشل الفريق في السير بشكل جيد في الدوري الوطني والمسابقة الفضية عصفت به خارج أسوار الوازيس.

ولن تكون المباراة سهلة خصوصا وان الفريقان تحدوهما رغبة الفوز الرجاء من اجل إنهاء مرحلة الذهاب بمعنويات مرتفعة أما اتحاد طنجة من اجل مواصلة النتائج الايجابية التي يبصم عليها فارس البوغاز هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا سواء من طرف هيروكليس أو الجماهير الرجاوية التي تسعى إلى مساندة النسور والحضور بشكل كبير بالإضافة إلى رسم العديد من اللوحات في المدرجات الجنوبية ورفع العديد من التيفوهات التي من المنتظر أن تزين المدرجات الرجاوية,كما أن الجماهير الطنجاوية من المنتظر أن ترفع تيفو بالمدرجات الشمالية “الفريميجا” كما رفعته قبل ذلك في مباراة الوداد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!