اسماء وازنة قريبة من التوقيع في كشوفات النسور وهده مفاجئة بودريقة

المغرب سبورت6 يناير 2016
اسماء وازنة قريبة من التوقيع في كشوفات النسور وهده مفاجئة بودريقة

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

يبدوا أن شتاء الرجاء لن يكون باردا كصيفه خصوصا وان النادي الأخضر يراهن بشكل كبير من اجل العودة إلى المنافسة على لقب الدوري المغربي وهو الذي غاب عن خزائنه لثلاث سنوات.

النادي الذي تعاقد مع رشيد الطاوسي خلفا للمقال الهولندي روود كرول يبدوا أكثر تحمسا من اجل حسم العديد من الصفقات سواء المغربية منها آو الأجنبية من اجل سد الخصاص المهول الذي يشكوا منه الفريق منذ السنة الماضية.

ومن أهم وابرز الأسماء التي ينوي الفريق البيضاوي التوقيع لها هناك حديث عن أسماء افريقية من دول جنوب الصحراء لم يتم الإعلان عن جنسيتها أو أسماءها بالإضافة إلى لاعبين ينشطون بالدوري المغربي للمحترفين وأبرزهم نجم الفتح ألرباطي والمطلوب الأول لدى العديد من الفرق المحلية والعالمية مراد باتنة ثم مهاجم المغرب التطواني زهير نعيم بالإضافة إلى لاعبا المغرب الفاسي امعنان وبن الشرقي.

هذا مع الإشارة إلى ان النادي يرغب في جلب محسن ياجور المنفصل مؤخرا عن فريقه قطر القطري وقد تكون المفاجئة التي وعد بها محمد بودريقة رئيس النادي جماهير الفريق الأخضر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!