الوداد الرياضي:هده هي المدينة التي سيعسكر بها وهده هي الاسماء التي ستغادر الفريق.

المغرب سبورت4 يناير 2016
الوداد الرياضي:هده هي المدينة التي سيعسكر بها  وهده هي الاسماء التي ستغادر الفريق.

12:05

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

اختار المدرب الويلزي جون بينيامين توشاك المدينة الحمراء مراكش من اجل الإعداد إلى مرحلة الإياب بعيدا عن الضغط والإعلام حتى يتمكن من ترتيب أوراقه والعودة إلى الصدارة من جديد.

ولم يخفي الويلزي تدمره من النتائج الأخيرة التي يمر منها الفريق ومرحلة الفراغ التي عصفت بالفريق إلى الصف الثاني وهو الذي اعتاد الريادة لأزيد من سنة,وشهدت المباراة التي تعادل فيها الفريقان الأحمر وضيفه الريف الحسيمي موجة غضب كبيرة في مستودع ملابس الفريق بعد الأداء الكارثي والتعادل المخيب للآمال خصوصا وان أنصار ومكونات النادي الأحمر كانت تمنى النفس بالعودة من جديد إلى الصدارة مع العلم أن الفتح ألرباطي المنافس الأول قد تعادل أمام الكوكب المراكشي.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الويلزي عن لائحة المغادرين خصوصا الأجانب منهم بعدما تبين للجميع أن صفقات الصيف لم تعطي أكلها لذلك فان السيسي وفا بريس ابرز المغادرين بالإضافة إلى العديد من اللاعبين سواء أبناء الفريق أو الدين تم انتدابهم ولم يقدموا الإضافة المرجوة كالدولي إبراهيم البحري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!