صحيفة فرنسية تختار التشكيلة المثالية لدول شمال أفريقيا

المغرب سبورت2 يناير 2016
صحيفة فرنسية تختار التشكيلة المثالية لدول شمال أفريقيا

12:50

اختارت مجلة “فرانس فوتبول” عشرة لاعبين محترفين ضمن الفريق المثالي لدول شمال أفريقيا إلى جانب لاعب وحيد ينشط بالدوري المحلي.

وتواجد بقائمة التي نشرتها المجلة على موقعها بشبكة الانترنت وضمت الـ11 لاعبا، حارس النجم الساحلي التونسي أيمن المثلوثي المتوج في تشرين ثان/نوفمبر الماضي بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وهو اللاعب الوحيد الذي ينشط بالدوري المحلي في تونس.

وضمت قائمة الدفاع، المغربي مهدي بن عطية لاعب بايرن مونيخ الألماني ومواطنه فؤاد شفيق لاعب لافال الفرنسي إلى جانب التونسي أيمن عبد النور لاعب فالنسيا الإسباني والجزائري فوزي غلام لاعب نابولي الإيطالي.

وجاء في وسط الميدان لاعب بوردو الفرنسي وهبي الخزري من تونس ولاعب بورتو البرتغالي ياسين براهيمي من الجزائر وعصام العدوى من المغرب والمحترف بنادي شونج كينج ليفان الصيني.

واختارت المجلة في خط الهجوم، من الجزائر اسلام زياني لاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي ورياض محرز لاعب ليستر سيتي الانجليزي ومن المغرب حكيم زياش لاعب اف سي توانتي الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!