الوداد الرياضي:ما افسده الصيف لن تداويه رياح الخريف

المغرب سبورت2 يناير 2016
الوداد الرياضي:ما افسده الصيف لن تداويه رياح الخريف

11:34

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

بعد التسريحات التي من المتوقع أن تطال العديد من لاعبي الوداد الرياضي خلال الميركاتو الشتوي,بعد أن تبين أن المدرب الويلزي لم يقتنع بمرد ودها مع الفريق أو لأنها لم تقدم الإضافة المتوخات منها.

فبعد الأخبار التي راجت في الساحة الكروية والتي تداولها الجمهور ألودادي والعديد من المنابر الإعلامية المغربية والتي تقول على أن الكونغولي فابريس اونداما سيوقع لأحد الأندية الإماراتية وفي مقدمتها الطفرة الإماراتي,تبين أن المهاجم المالي مختار سيسي لن يكمل رحلته رفقة الفرسان الحمر بعد التواضع الذي بصم عليه منذ قدومه للفريق مطلع الصيف الماضي,كما يلوح في الأفق اسم إبراهيم البحري الذي لم يلعب مع الفريق إلا دقائق معدودة ولم يقدم ما كان الفريق والجمهور ينتظر منه بالإضافة إلى الكثير من الأسماء الأخرى خصوصا أبناء الفريق كالحارس الدولي بنعاشور بدر الدين والمدافع المتأخر أمين العطوشي بالإضافة إلى الظهير الأيسر أيوب ألقاسمي وكلهم على طاولة الإعارة من اجل كسب المزيد من التجربة والاحتكاك قبل العودة إلى الفريق من جديد.

هي ادن كلها أسماء قد تخرج من الباب الكبير لمركب بن جلون سواء بصفة نهائية أو بإعارة,ولكن في ظل غياب البديل قد يسقط الفريق الأحمر في العديد من الأخطاء خصوصا وان تعتر المفاوضات وعدم اقتناع المدرب بالكثير من اللاعبين سواء المغاربة والأجانب قد يجعل الفريق الأحمر أمام صعوبات كثيرة وهو الباحث عن دواء الشتاء لتصريف داء الصيف الذي أصاب الفريق بالعقم في الدورات الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!