صدارة الدوري المغربي”لقد خيرتك فاختاري”.

المغرب سبورت2 يناير 2016
صدارة الدوري المغربي”لقد خيرتك فاختاري”.

11:00

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

تبدو الفرصة مواتية أمام الوداد الرياضي من اجل الانقضاض على صدارة الدوري المغربي بعد تعثر الفتح ألرباطي يوم أمس بعد التعادل الايجابي هدف لمثله أمام الكوكب المراكشي.

الوداد وبمدرجات خالية من الجماهير العريضة التي لطالما وقفت وراءه سيواجه شباب الريف الحسيمي الذي يتخبط في أسفل الترتيب العام بعد الانفصال عن المدرب التونسي كمال الزواغي,ولن يكون الوداد أمام خيارين فخيار الفوز هو الوحيد الكفيل بإعادة الفريق الأحمر إلى الصدارة من جديد وهو الذي ربط قصة غرامية مع الصف الأول لمدة فاقت السنة منذ تتويجه باللقب الثامن عشر والى حدود الدورات القليلة الماضية.

المباراة التي ستدور على الساعة السادسة من مساء اليوم والتي من المنتظر أن يحضرها المشجع ألودادي كمال فقط ستكون مهمة في مسار النادي الأحمر من اجل انتزاع اللقب الثامن عشر وبالتالي المحا فضة على لقب السنة المالية,ويعول الويلزي توشاك على استعادة متوسط ميدان الفريق الأحمر صلاح الدين السعيدي الذي فارق الفريق لأكثر من مبارثين بعد الطرد الذي تعرض له في مباراة مولودية وجدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!