الرجاء يواصل مسلسل التواضع بالدوري المغربي

المغرب سبورت2 يناير 2016
الرجاء يواصل مسلسل التواضع بالدوري المغربي

09:30

لم ينجح الرجاء البيضاوي في طرد النتائج المتواضعة التي سجلها منذ جولات، وتعادل أمام مضيفه حسنية أكادير 1/1 في الجولة ال 14 بالدوري المغربي للمحترفين.

ومازال رشيد الطوسي مدرب الرجاء والذي عوض الهولندي رود كرول يبحث عن طريق النتائج الإيجابية، إذ منذ التحاقه بالفريق فإنه لم يسجل سوى فوز واحد وأربع تعادلات وثلاث هزائم.

وفشل الرجاء في الاحتفاظ بهدف التقدم الذي سجله النيجيري أوساغونا في الدقيقة ال 15 من ضربة رأسية مستغلا خطأ الحارس فهد الأحمدي، لأن حسنية أكادير تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 22 بواسطة كريم البركاوي.

وعرفت المباراة مستوى جيدا من الفريقين معا،فكانت مفتوحة وعرفت مجموعة من الفرصة خاصة أن المدربين اعتمد رشيد الطوسي وعبدالهادي السكتوي اعتمدا على خطة هجومية، خاصة أن كل فريق حاول تسجيل نتيجة إيجابية في المباراة.

وعانى الفريقان معا من كثرة الغيابات، كيوسف قديوي وعبدالجليل جبيرة وعادل كروشي من جانب الرجاء، ورضوان المرابط ومحمد الطوسي وزمانا والمهدي أوبيلا وكوليبالي.

ويحتل الرجاء المركز التاسع برصيد 17 من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم، فيما يحتل حسنية أكادير المركز السابع ب 19 نقطة من خمسة انتصارات وأربعة تعادلات وخمس هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!