نيمار يحل بالمغرب لهذا السبب

المغرب سبورت16 نوفمبر 2015
نيمار يحل بالمغرب لهذا السبب

12:02

من المتوقع أن يحل اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، تقول ذات المنابر الإعلامية الإسبانية، بالمدينة الحمراء قريبا، مضيفة أنه تلقى قي السابق دعوة من طرف الدولي المغربي هاشم مستور، المحترف ضمن فريق مالقا الاسباني، لقضاء حفلة رأس السنة المقبلة.

وأكدت ذات الصحف أن اللحظات الجميلة التي قضاها كريستيانو رونالدو بمراكش، من شأنها أن تشجع نيمارعلى خوض ذات المغامرة في القريب العاجل.

وأكدت تقارير إسبانية، أن اللاعب الدولي المغربي، ونجم فريق مالقا الإسباني، هاشم مستور، وجه دعوة إلى النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، من أجل الحضور إلى مدينة مراكش في احتفالات رأس السنة.

ويعتبر نيمار من اللاعبين الذين يفضلهم النجم المغربي الصاعد هاشم مستور ويرغب في الاقتداء بهم في مسارهم الاحترافي، كما أن نيمار أشاد في أكثر من مناسبة بموهبة اللاعب المنتقل هذا الصيف إلى صفوف الفريق الأندلسي.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم فريق برشلونة الإسباني، قد أبدى سعادته بالتحاق المغربي هاشم مستور بالدوري الإسباني.

ورحب النجم البرازيلي بصديقه المغربي عبر بوابة النادي الأندلسي مالقا، وأهدى اللاعب كذلك قميصه موقعا لهاشم الذي رافقه في وقت سابق خلال تصوير إشهار لشركة ريد بول، حيث صرح قائلا: “أهلا بك مستور، مرحبا بك في إسبانيا وآمل أن تكون بخير.. أتمنى لك حظا سعيدا في حياتك وداخل الملعب أيضا في كل المباريات إلا تلك التي ستلعبها ضد برشلونة.. سأتابعك عن طريق التلفاز وبعض الأحيان عن قرب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!